اعلان

اخر الاخبار

LightBlog

الاثنين، 26 ديسمبر 2022

دليلك الشامل لأفضل 5 تطبيقات ستساعدك على توفير الوقت والمال لسنة 2023

أفضل 5 تطبيقات ستساعدك على توفير الوقت والمال لعام 2023

مع ارتفاع المستمر لتكلفة المعيشة و مقاومة التضخم الحاصل في العام أجمع, لم يكن الضغط لتوفير المال أكبر من أي وقت مضى. من أجل تغطية نفقاتهم ، بدأ العديد من الناس يبحثون عن طرق لخفض النفقات وتوفير المال. إذا كنت تبحث أيضا عن طرق لحماية أموالك,  فستجد هذه المقالة مفيدة جدا, يمكن أن يكون تتبع نفقاتك و مداخيلك المالية مهمة شاقة وتستغرق وقتا طويلا ولا يستمتع معظم الناس بفعلها أو استمرار في تتبعها.
دليلك الشامل لأفضل 5 تطبيقات ستساعدك على توفير الوقت والمال لسنة 2023

مع ارتفاع المستمر لتكلفة المعيشة و مقاومة التضخم الحاصل في العام أجمع, لم يكن الضغط لتوفير المال أكبر من أي وقت مضى. من أجل تغطية نفقاتهم ، بدأ العديد من الناس يبحثون عن طرق لخفض النفقات وتوفير المال. إذا كنت تبحث أيضا عن طرق لحماية أموالك,  فستجد هذه المقالة مفيدة جدا, يمكن أن يكون تتبع نفقاتك و مداخيلك المالية مهمة شاقة وتستغرق وقتا طويلا ولا يستمتع معظم الناس بفعلها أو استمرار في تتبعها. 


و لهذا السبب مدونة عيش تكنولوجي تقدم لك الطريقة الفعالة و  الحصرية  لتتبع اموالك باستخدام تطبيقات تم تطويرها خصيصا لإدارة المالية الشخصية أصبحت شعبية جدا في الآونة الأخيرة. تم تصميم هذه التطبيقات لجعل الميزانية والتتبع والادخار أسهل من أي وقت مضى. ولهذا إذا أنت مهتم بتوفير المال لنفسك و تحسين أمورك المادية و تعامل مع تضحم بذكاء ما عليك سوى إكمال قراءة المقالة التي ستساعدك في توفير المال بشكل أسرع من أي شيء آخر ولن تستغرق وقتا طويلا على الإطلاق لبدء رؤية النتائج أيضا, إذا ماذا ننتظر فلنبدأ.


1- Toggl Track - توغل

توغل هو تطبيق لتتبع في ماذا تصرف وقتك والإنتاجية والذي يمنحك نظرة مفصلة في كيفية كنت تنفق وقتك. يعد تطبيق توغل خيارك الأنسب إذا كنت تخطط لتثمين وقتك أو تحتاج إلى توفير المال عن طريق تقليص النفقات, أو إذا كنت تتطلع فقط إلى أن تصبح أكثر إنتاجية بشكل عام.
Toggl Track - توغل


توغل هو تطبيق لتتبع في ماذا تصرف وقتك والإنتاجية والذي يمنحك نظرة مفصلة في كيفية كنت تنفق وقتك. يعد تطبيق توغل خيارك الأنسب إذا كنت تخطط لتثمين وقتك أو تحتاج إلى توفير المال عن طريق تقليص النفقات, أو إذا كنت تتطلع فقط إلى أن تصبح أكثر إنتاجية بشكل عام.


تيح لك التطبيق تتبع وقتك بطرق مفصلة , مثل عدد الدقائق التي تقضيها في كل مهمة ومقدار الوقت الذي تقضيه في الأكل أو الشرب, ومقدار الوقت الذي تقضيه على وسائل التواصل الاجتماعي يوميا. كما يسمح لك تطبيق توغل تحديد الأهداف و وضعها أمامك للقيام بها, تقويم جوجل,  وغيرها. توغل هو التطبيق كبيرة من شأنها أن تساعدك على توفير المال عن طريق السماح لك لتتبع كم من الوقت كنت تنفق على المهام المختلفة ، والتي بدورها سوف تساعدك على توفير المال من خلال عدم إنفاق الكثير من الوقت على المهام غير الضرورية.


2- Handy Bill Organizer: BUDGT - هاندي بيل إورغينايزر: بادجت

تطبيق تم تطويره لمساعدتك على تتبع الفواتير والنفقات الخاصة بك. يتيح لك التطبيق إنشاء ميزانيات لأنواع مختلفة من النفقات, مثل وسائل التواصل الاجتماعي والمرافق ومحلات البقالة والسفر وما إلى ذلك. الميزانية كما يسمح لك لتعيين تذكير للعندما كنت في حاجة لدفع فواتير معينة ، وهي ميزة أن الكثير من الناس تجد من المفيد. سوف الميزانية تسمح لك أيضا لتبادل الميزانيات والبيانات المالية مع عائلتك أو هامة أخرى ،
Handy Bill Organizer: BUDGT - هاندي بيل إورغينايزر: بادجت


 تطبيق تم تطويره لمساعدتك على تتبع الفواتير والنفقات الخاصة بك. يتيح لك التطبيق إنشاء ميزانيات لأنواع مختلفة من النفقات, مثل وسائل التواصل الاجتماعي والمرافق ومحلات البقالة والسفر وما إلى ذلك. الميزانية كما يسمح لك لتعيين تذكير للعندما كنت في حاجة لدفع فواتير معينة ، وهي ميزة أن الكثير من الناس تجد من المفيد. سوف الميزانية تسمح لك أيضا لتبادل الميزانيات والبيانات المالية مع عائلتك أو هامة أخرى ، مما يجعله التطبيق مفيد جدا للأزواج, حتى إن لم تكن متزوجا فهو جيد أيضا, يحمل تطبيق "Handy Bill Organizer: BUDGT" ميزة كبيرة على تطبيقات أخرى مماثلة,  لأنها سوف تسمح لك لربط حساباتك الأخرى مثل جوجل, دروببوإكس, فينمو, وغيرها ، مما يجعل من السهل للوصول إلى البيانات الخاصة بك. و التي من شأنها أن تجعل من الاسهل لتتبع الفواتير والنفقات الشهرية خاصتك.


3- Mint: Budget & Track Bills - مينت بادجيت

مينت بادجيت هو التطبيق آخر يساعدك على تتبع النفقات والميزانيات الخاصة بك. ما يجعلها فريدة من نوعها هو أن التطبيق سوف يفحص  قائمة البنوك التي أنت مرتبط بها  وجمع البيانات بالنسبة لك. وهذا يجعل عملية مراقبة اموالك أسهل بكثير وأسرع.
Mint: Budget & Track Bills - مينت بادجيت


مينت بادجيت هو التطبيق آخر يساعدك على تتبع النفقات والميزانيات الخاصة بك. ما يجعلها فريدة من نوعها هو أن التطبيق سوف يفحص  قائمة البنوك التي أنت مرتبط بها  وجمع البيانات بالنسبة لك. وهذا يجعل عملية مراقبة اموالك أسهل بكثير وأسرع ، وهو أمر عظيم إذا كنت مشغولا جدا لتتبع اموالك يدويا. "Mint" هو التطبيق كبيرة بالنسبة للأشخاص الذين بدءو عملهم للتو مع راتب شهري أو مع من لديهم مشاريع صغيرة قيد التطوير, لأنها سوف تجعل من الأسهل بالنسبة لك تتبع النفقات الخاصة بك وتعرف المال الخاص بك في أي نفقات هو الذهاب. بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك تعيين ميزانيات لنفقات مختلفة وجعل أموالك أكثر تنظيما. فإن التطبيق أيضا تتيح لك معرفة عندما كنت في حاجة لدفع فواتير معينة مع توفر خاصية الدفع لك من خلال التطبيق بطريقة أوتوماتكية أنت تفعلها طبعا.


4- Ibotta: Save & Earn Cash Back - إيبوتا

التطبيق التالي الذي نوصي به هو إيبوتا هذا هو تطبيق التوفير النقدي الذي يسمح لك بكسب المال عن طريق إجراء عمليات شراء تشتريها عادة على أي حال. بعض الناس يجدون صعوبة في مقاومة إغراء لشراء الأشياء غير الضرورية.
Ibotta: Save & Earn Cash Back - إيبوتا


التطبيق التالي الذي نوصي به هو إيبوتا هذا هو تطبيق التوفير النقدي الذي يسمح لك بكسب المال عن طريق إجراء عمليات شراء تشتريها عادة على أي حال. بعض الناس يجدون صعوبة في مقاومة إغراء لشراء الأشياء غير الضرورية ، ولكن مع التطبيق مثل إيبوتا يصبح من الأسهل بكثير لمقاومة إغراء. يمكنك استخدام التطبيق للبحث عن كوبونات وعروض مختلفة من متاجر مختلفة لأرخص سعر للمنتج الذي تريد شراءه التي تسمح لك لكسب المال عن طريق جعل عمليات الشراء التي كنت عادة شراء على أي حال. التطبيق رائع للأشخاص الذين يرغبون في كسب بعض النقود الإضافية عن طريق توفير المال أثناء التسوق.


5- Rakuten: Cash Back & more - رايكتن

التطبيق الأخير الذي نوصي به هو "Rakuten: Cash Back & more". هذا هو تطبيق آخر للادخار النقدي نفس فكرة تطبيق إيبوتا الذي يسمح لك بكسب المال عن طريق إجراء عمليات شراء تقوم بها عادة على أي حال ، ولكن مع تطور. ما يجعل هذا التطبيق مختلفا هو أنه سيرسل لك شيكا أو وديعة في حسابك المصرفي. "Rakuten"هو التطبيق كبيرة من شأنها أن تساعدك على توفير المال عن طريق كسب المال على المشتريات التي من شأنها أن تجعل عادة على أي حال.
Rakuten: Cash Back & more - رايكتن


التطبيق الأخير الذي نوصي به هو "Rakuten: Cash Back & more". هذا هو تطبيق آخر للادخار النقدي نفس فكرة تطبيق إيبوتا الذي يسمح لك بكسب المال عن طريق إجراء عمليات شراء تقوم بها عادة على أي حال ، ولكن مع تطور. ما يجعل هذا التطبيق مختلفا هو أنه سيرسل لك شيكا أو وديعة في حسابك المصرفي. "Rakuten"هو التطبيق كبيرة من شأنها أن تساعدك على توفير المال عن طريق كسب المال على المشتريات التي من شأنها أن تجعل عادة على أي حال ، وأيضا عن طريق الحصول على بعض المال عن طريق التسوق عبر الإنترنت. التطبيق رائع للأشخاص الذين يرغبون في كسب بعض النقود الإضافية أثناء التسوق عبر الإنترنت وعن شراء الحاجيات اليومية مثل القهوة, البيتزا, الى غير ذلك.


الخلاصة:

هنا تكون نهاية مقالتنا لأفضل 5 تطبيقات الجوال التي سوف تساعدك على توفير الوقت والمال الآن بعد أن عرفت عن هذه التطبيقات, يمكنك البدء في استخدامها لمساعدتك على توفير المال وتحقيق أقصى استفادة من وقتك. مع هذه التطبيقات ، عليك أن تكون قادرا على تتبع النفقات الخاصة بك وتوفير المال أسهل بكثير من ذي قبل. فما تنتظرون؟ قم بتنزيل هذه التطبيقات وابدأ في تطبيق ما قرأته و  توفير المال بدءا من الان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ads2